بيريز يُجهز لحسم صفقة القرن في الميركاتو الصيفي

كشفت العديد من التقارير، اليوم الأربعاء، أن هناك سعى كبير من فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لتقوية صفوف الفريق الأول، بالتعاقد مع لاعبين من العيارالثقيل.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز لديه خطة للتعاقد مع جلاجتيكوس في هذا الصيف الانتخابي في ريال مدريد، وهناك العديد من الأسماء القوية المطروحة.

ويأتي الهدف الأول على أجندة تعاقدات النادي الملكي، بضم المهاجم النرويجي المتألق إيرلينج هالاند، الذي يعد هدفاً لكافة الأندية الأوروبية الكبرى، في ظل مستوياته الرائعة التي يقدمها مع بوروسيا دورتموند الألماني.

فيما يأتي الخيار الثاني لرئيس الريال، في التعاقد مع المهاجم الفرنسي القناص كيليان مبابي، الذي يقود هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يُعد الهدف المستمر أمام ريال مدريد في كل سوق انتقالات.

أما الخيار الثالث، فهو النجم الدولي الإنجليزي، وقائد كتيبة توتنهام هوتسبير، هاري كين، من أجل تدعيم خط هجوم اللوس بلانكوس، ولكسب رضا الجماهير وتحقيقًا لأهداف وخطط المدير الفني زين الدين زيدان.

المثير في الأمر أن الميرنجي قد حسم قراره بعدم التفكير في عودة كريستيانو رونالدو، حيث أن النادي الأبيض يركز على التعاقد مع النجوم الشباب.

error: Content is protected !!