ليس هالاند أو مبابي.. ريال مدريد يُخطط لصفقة الموسم

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي، زين الدين زيدان لتدعمي صفوف الملكي بالتعاقد مع صفقة هجومية من العيار الثقيل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية وضع احتمالات كبيرة لتحرك نادي ريال مدريد من أجل التعاقد مع أحد النجوم المميزين في الشق الهجومي، وأبرزهم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند.

وبحسب ما ذكرته إذاعة ” كادينا سير ” الإسبانية الشهيرة، فإن نادي ريال مدريد قد وضع النجم الدولي الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام هوتسبير، كبديل في حال فشله في ضم مبابي أو هالاند.

وقد يتوجه ريال مدريد نحو استراتيجية جديدة بالتفاوض مع شقيق هاري كين من أجل تسهيل انتقاله، وليس التفاوض مع وسطاء آخرين الذين من الممكن أن يجعلوا الصفقة مكلفة للغاية.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الشكوك حول مدى إمكانية إستمرار هاري كين مع السبيرز، حيث أن اللاعب يريد الإنتقال الى فريق ينافس على الألقاب والبطولات، وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا.

وهناك اعتقاد كبير بين أروقة النادي الملكي بأن وجود النجم الويلزي جاريث بيل في توتنهام، جناح الميرنجي المعار للسبيرز، قد يكون عامل مهم في تسهيل عملية إنتقال كين إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو.

error: Content is protected !!