ليس ليفربول.. عملاق إنجلترا يخطط للتعاقد مع جيرارد

أكدت تقارير صحفية عالمية اليوم أن هناك رغبة قوية من أحد الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي، للتعاقد مع المدير الفني لفريق رينجرز الإسكتلندي، ستيفين جيرارد، خلال الموسم القادم.

وأفادت تلك التقارير أنه ليس نادي ليفربول الإنجليزي الذي يريد ضم نجمه السابق جيرارد، خاصة بعد أن ارتبط اسم الأخير في الفترة الماضية، بإمكانية تدريب الريدز خلفًا للألماني يورجن كلوب إذا تم الاستغناء عنه في لسوء النتائج في الموسم الحالي.

واستطاع ستيفين جيرارد أن يقود فريق رينجرز لتحقيق لقب بطولة الدوري الاسكتلندي، مما جعله مطلوبًا على طاولة نادي توتنهام هوتسبير، وذلك كبديل محتمل للمدرب الحالي جوزيه مورينيو، الذي يقدم موسمًا سيئًا مع السبيرز.

وبحسب ما ذكرته شبكة “90min” العالمية، فإنه تحوم العديد من الشكوك حول مستقبل المدرب البرتغالي مورينيو، في ظل تراجع مستوى ونتائج توتنهام، إلى جانب الخروج مؤخرًا من بطولة الدوري الأوروبي، مما قرب من إمكانية إقالته.

وعلى الرغم من ذلك، فقد أوضحت الشبكة العالمية، أنه رئيس توتنهام، دانييل ليفي، يشعر بحالة من القلق تجاه التعاقد مع جيرارد، بسبب قلة خبراته التدريبية وحجم تطلعات جماهير توتنهام.

error: Content is protected !!