مفاجأة لا تصدق في مفاوضات ريال مدريد وصلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اخر تطورات مفاوضات نادي ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة .

وارتبط النجم المصري بالذهاب إلي سانتياغو برنابيو الصيف المقبل في ظل الخلافات المتكررة رفقة يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بالإضافة إلى رغبته في ارتداء القميص الابيض الموسم المقبل .

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت أن ريال مدريد قد ينسحب من صفقه صلاح بسبب راتبه الضخم الذي يقدر بحوالي 10.7 مليون يورو سنوياً بالإضافة إلى قيمة الصفقة التي قد تصل إلي 120 مليون يورو .

ورد رومان كالديرون رئيس نادي ريال مدريد السابق أن محمد صلاح سيكون مكلف للغاية بالنسبة للوس بلانكوس .

وقال كالديرون في تصريحات لقناه ” ONTime Sports ” نقلتها صحيفة ” ذا صن ” البريطانية ” صلاح لاعب هداف ، لقد ساعد ليفربول بتقديم أفضل ما لديه ، لكنني لا أعتقد أنهم سيسمحون له بالرحيل “.

واضاف ” من المتوقع ، إذا كان عليهم التفكير في الأمر ، فإنهم سيسمحون له فقط بالذهاب من أجل الكثير من المال ”

وأكد “صلاح مطلوب بالطبع من قبل ريال مدريد، لكن ليفربول سيطلب الكثير من المال ، وإذا تم الانتهاء من هذه الصفقة ، فسيكون ذلك مهمًا “.

واختتم “صلاح لاعب كبير يتمتع بإمكانات رائعة ، وأي ناد يرغب في اكتساب مثل هذه المواهب ، لكن بالنسبة لريال مدريد لا أعتقد أن لديهم الإمكانيات المالية للتعاقد مع صلاح”.

error: Content is protected !!