بسلاح العلاقات..  ريال مدريد يحصل على السعر النهائي لهالاند

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد اقترب من حسم الاتفاق مع نادي بروسيا دورتموند الألماني للحصول على خدمات المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة .

وذكرت صحيفة ” آس ” الإسبانية، أن نادي بروسيا دورتموند أخبر ريال مدريد أن هالاند قد يُغادر الصيف المقبل في حال وصول عرض بقيمة 100 مليون يورو عقب نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقات المميزة التي تجمع ريال مدريد مع نادي بروسيا دورتموند قد تمنح الافضلية للنادي الملكي لضم اللاعب في الصيف.

ويملك ريال مدريد علاقة جيدة مع دورتموند بعدما سمح للثنائي أشرف حكيمي ورينير خيسوس باللعب في صفوف الفريق الألماني على سبيل الإعارة.

واضافت الصحيفة، أن هدف ريال مدريد الأساسي في الميركاتو هو التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ولكن بيريز رئيس الملكي يدرك جيدا بأن خروج مبابي من حديقة الامراء في الصيف المقبل معقد للغاية لعدة أسباب أولها سعر الصفقة الباهظ أما السبب الثاني لضغط باريس على اللاعب لتمديد عقده براتب خرافي.

ويحظي هالاند بأهتمام كبير من قبل أندية مانشستر يونايتد بالإضافة برشلونة وتشيلسي وذلك بفضل تألقه الكبير في سيغنال إيدونا بارك .

يذكر أن تعاقد هالاند رفقة بروسيا دورتموند سينتهي في صيف عام 2024 ولكن قد يوافق النادي على خروجه في حالة وصول عرض مالي مناسب.

error: Content is protected !!