نشرة أخبار برشلونة| الكامب نو يستعد لاستقبال صفقة القرن.. وصدمة تواجه نجم البارسا ومفاجأة فالفيردي بالموسم الجديد

نشرة أخبار برشلونة اليوم الإثنين الموافق 12-8-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

مفاجأة صادمة لبرشلونة عن رحيل فيليب كوتينيو
كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين حقيقة الأنباء التي تتحدث عن وجود عرض من بايرن مونيخ الألماني لضم نجم برشلونة، البرازيلي فيليب كوتينيو.

وذكر كريستيان فالك الصحفي في صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم إن بايرن ميونيخ لم يؤكد مفاوضاته مع برشلونة من أجل فيليب كوتينيو.

وكانت تقارير صحفية أشارت في الساعات القادمة إلى أن بايرن ميونيخ يرغب في ضم كوتينيو على سبيل الإعارة مع وجود بند تيح خيار الشراء.

ويريد برشلونة الإطاحة بفيليب كوتينيو من أجل الاستفادة بالعائد المادي في إنهاء صفقة مواطنه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.

الأمور حسمت بالفعل.. نيمار يختار فريقه القادم
كشفت تقارير إعلامية إسبانية اليوم الإثنين عن مصير البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر برنامج “خوغونيس” عبر الشيرنجيتو الإسباني إن نيمار هو أقرب للعودة إلى برشلونة، ولن يذهب إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وتابع البرنامج الإسباني: “ريال مدريد ينتظر بيع الكولومبي خاميس رورديجيز، والويلزي جاريث بيل وماريانو دياز قبل تقديم عرض لنيمار”.

كما أشار إلى أن ريال مدريد لا يستبعد التعاقد مع نيمار حتى الآن، فآخر أسبوع في الميركاتو سيكون مهما بشأن هذه الصفقة.

مفاجأة.. سر تواجد محامي نيمار وباريس في برشلونة
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سر تواجد خوان دي ديوس كريسبو محامي نيمار في كتالونيا صباح اليوم الاثنين في ظل شائعات انضمام اللاعب البرازيلي لبرشلونة.

في بداية الامر تكهنت وسائل الإعلام على أن محامي نيمار وباريس سان جيرمان في برشلونة للتفاوض مع إدارة النادي الكتالوني على الصفقة.

ولكن وسائل الإعلام خرجت بعد ذلك لتؤكد على أن خوان دي ديوس كريسبو لن يأتي لبرشلونة للتفاوض مع الإدارة في صفقة نيمار بل تواجد للعمل على قضايا أخرى بعيدة عن البرازيلي.

وكتبت الإعلامية هيلينا كونديس: كريسبو هو محامي في باريس سان جيرمان، لكنه أكد لنا أنه لم يأتي نيابة عن النادي الفرنسي، وغدًا سيعود لعمل آخر، كذلك هو ليس محامي نيمار.

فيما كتبت شبكة الراك الإسبانية: المحامي خوان دي ديوس كريسبو كان متواجد في الكامب نو للحديث حول مغادرة الإداري “إيريدو برايدا”.

تقترب بشدة.. خطوة رسمية من نيمار للانضمام إلى برشلونة
أفادت تقارير إعلامية اليوم الإثنين أن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي اتخذ خطوة رسمية من أجل الانضمام إلى برشلونة الإسباني هذا الصيف.

وذكر الإعلامي الموثوق أدريان سانشيز إن خوان دي ديوس كريسبو، وهو أحد مُحامي البرازيلي نيمار متواجد في مكاتب الكامب نو منذ الساعة 12:15 صباح اليوم الإثنين.

وارتبط اسم نيمار بالانضمام إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن غادر النادي في صيف عام 2017 بعد دفع باريس سان جيرمان الفرنسي الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ 222 مليون يورو.

وكان ريال مدريد تحرك للانقضاض على صفقة برشلونة المنتظرة إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى أن الهدف المنشود للميرينجي هو كيليان مبابي وليس نيمار.

الصفقة التي يحبها فالفيردي “مفاجأة” برشلونة في الموسم الجديد
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إرنيستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة يحرص على وضع الفرنسي أنطوان جريزمان في التشكيلة الأساسية ولذلك يمنحه المزيد من الدقائق.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو في عددها الصادر اليوم الإثنين إن جريزمان يتزعم اللاعبين الأكثر خوضا للدقائق في فترة التحضيرات تحت قيادة المدرب إرنيستو فالفيردي.

وتابعت الصحيفة أن فالفيردي يريد أن يتكيف الفرنسي في برشلونة في أسرع وقت، وهو ما جعله يلعب 277 دقيقة وهو اللاعب الوحيد الذي بدأ المباريات الخمس من بداية التحضيرات.

ويرغب فالفيردي في تقديم صورة جيدة من الفرنسي القادم من أتليتكو مدريد، خاصة في ظل وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز.

error: Content is protected !!