قبل مواجهة أتلانتا.. بيريز يحسم مستقبل زيدان بقرار حاسم

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ملامح مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد في حال الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتلانتا الإيطالي .

ويواجه ريال مدريد نظيرة أتلانتا غدا الأربعاء لحساب ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب أتليتي أزوري .

وأكد برنامج ” التشيرنجيتو ” الإسباني على أن ريال مدريد قد قرر استمرار المدير الفني زيدان في منصبه مهما كانت النتائج أمام فريق أتلانتا.

واضاف البرنامج، أن بيريز أبلغ زيدان باستمراره حتي نهاية الموسم الجاري مهما كانت نتائج الفريق سواء في دوري الأبطال أو في بطولة الليجا.

وقد خسر المدرب الفرنسي بطولة كأس السوبر الاسباني عقب الهزيمة أمام فريق أتلتيك بيلباو، قبل أن يودع كأس ملك إسبانيا على يد فريق من الدرجة الثانية.

ويحاول فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي الحفاظ على استقرار الفريق حتي نهاية الموسم الجاري، في ظل الإصابات المتكررة التي عاني منها التشكيل طوال الموسم .

وزعمت تقارير صحفية بأن زيدان مهدد بالإقالة في حال إقصاء ريال مدريد أمام أتالانتا بدوري الأبطال، خاصة بعد الإقصاء من كأس ملك إسبانيا، وعدم الفوز بالسوبر الإسباني.

يذكر أن زيدان يحظي في الوقت الحالي بأهتمام كبير من قبل نادي يوفنتوس الايطالي بالإضافة إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم من أجل خلافة ديديه ديشامب.

error: Content is protected !!