ضربة لبرشلونة.. ضياع صفقة الأحلام من عملاق كتالونيا
برشلونة

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي برشلونة خسر سباق التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت التقاريرعلى أن الديون المستحقة على نادي برشلونة الإسباني ستؤثر بشكل مباشر على صفقات الفريق خاصة وأن النادي يعاني من أزمة اقتصادية كبيرة في السنوات االماضية تحت قيادة جوسيب ماريا بارتوميو.

وبحسب موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني فإن ديون برشلونة ستبعد النادي عن ضم صفقات كبرى في الصيف المقبل كما أن خزائن النادي لن تضع المبالغ المطلوبة في اللاعبين المميزين في القارة الأوروبية.

وأكد الموقع على أن برشلونة سوف يخسر التعاقد مع الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الالماني والذي يفوق سعره حاجز الـ60 مليون يورو كما سيخسر النادي صفقة التعاقد مع النمساوي دافيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ بالرغم من أنها صفقة مجانية ولكن الراتب الذي يحصل عليه اللاعب سيقف عائق كبير في إنهاء الصفقة.

وأشار الموقع إلى أن برشلونة قد يركز جهوده على حسم صفقة إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي في الصيف المقبل بشكل مجاني عقب نهاية عقده وهو نفس الحال في صفقة ممفيس ديباي مهاجم ليون.

ومن المؤكد أن راتب جارسيا وممفيس ديباي لن يصل لرواتب الفئة الأولي من اللاعبين ولذلك سيعمل برشلونة على إنهاء التعاقد معهم في الصيف المقبل فيما سيخسر النادي صفقتي هالاند وديفيد ألابا بسبب الأزمة المالية.

error: Content is protected !!