لأول مرة.. نجم ريال مدريد يكشف حقيقة رحيله إلى يوفنتوس

كشف البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد الإسباني لأول مرة حقيقة أنباء رغبته في الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي في الفترة الحالية.

وقال مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الجمعة: “لم تكن لدي أي نية من أجل ارتداء قميص يوفنتوس، لطالما شعرت دائمًا بالارتباط مع ريال مدريد وأني مدريدسيتا ، لطالما تم ربطي بالإنتقال إلى أحد الأندية الإيطالية لكنها كانت مجرد شائعات، الحقيقة هي أنني أحب ريال مدريد وأشعر بأنه منزلي وأنا متواجد بأفضل نادٍ في العالم”.

وتابع: “عندما تلعب مع ريال مدريد فأنت تعلم أنه بإمكانك الفوز بكل شيء ، ولكن بالتأكيد ما حققه هذا النادي في أوروبا خلال هذه السنوات هو رقم قياسي ويصعب علي أي ناد تحقيقه أو التغلب عليه ، فزنا بكل شيء وفوزنا كان نتيجة المجهود الذي بذله هذا الفريق وهذا ما تمثله عظمة ريال مدريد”.

وأضاف: “التواضع واحترامنا للمنافس هو السر وراء كل ما حققه هذا النادي ، قد يظن البعض أننا كنا مقتنعين بأننا أقوى ولكن هذه ليست الحقيقة ، الضغط داخل هذا النادي لا يمكن مقارنته بأي مكان آخر في العالم، عندما لا يفوز ريال مدريد الجميع يتحدث عن أزمة، فالحقيقة أن ريال مدريد أعطى الكثير لكرة القدم”.

error: Content is protected !!