برشلونة يقدم نسخة خاصة من قميصه لمباراة “الكلاسيكو”
طرح نادي برشلونة للبيع اليوم الثلاثاء، نسخة خاصة من القميص الذي سيرتديه الفريق خلال مواجهة “كلاسيكو الأرض” المقبلة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في أبريل (نيسان) المقبل.

وتم المزج في القميص الجديد بين اللون الأزرق التقليدي (البلاوغرانا) وبين الأشرطة الأربعة الحمراء والصفراء التي تميز عليم إقليم كاتالونيا.

وأسند النادي الكتالوني حملة الترويج للقميص الجديد لنجمه وقائده السابق كارليس بويول.

وقال بويول خلال مراسم تقديم القميص: “إذا كنتم تبحثون عن أسباب لتقديم كل شيء لمساندة النادي في الأوقات الصعبة مثل هذه، فلا تبحثوا عنها في الخارج. هي بداخل كل منتم لهذا الكيان”.

وأثنى أسطورة النادي سابقا على السمات التي تميز النادي الكاتالوني وكل المنتمين له في جميع أنحاء العالم، وأيضاً إلى قيم الكيان المنفتح في العالم الذي، دون أن يفقد هويته المرتبطة بكتالونيا، تمكن من أن يصبح نقطة التقاء بين مختلف الناس والثقافات والبلدان.

ويعد صاحب الـ42 عاماً أحد أساطير البرسا حيث أنه على مدار 14 موسما داخل جدارنه، خاض 593 مباراة في جميع البطولات، وتوج معه بجميع الألقاب الممكنة وصلت إلى 16 بواقع: 5 في “الليغا” ولقب في كل من كأس الملك وكأس السوبر الأوروبي و 2 في مونديال الأندية و4 في كأس السوبر الإسباني و3 في دوري الأبطال.

error: Content is protected !!