برشلونة يغري ميسي بصفقة مميزة.. رونالدو يرفض عرضا ضخما للرحيل

بدأ نادي برشلونة الإسباني في التفكير الجاد نحو إغراء الأسطورة ليونيل ميسي قائد الفريق للبقاء في الكامب نو بالموسم المقبل ومنعه من الرحيل في الصيف القادم.

وارتبط ميسي بالرحيل عن برشلونة في الصيف المقبل عقب نهاية عقده مع الفريق ولكنه ينتظر وصول الرئيس الجديد بعد الانتخابات القادمة لحسم مصيره النهائي سواء بالاستمرار أو الرحيل.

ووفقا لموقع “الدون بالون” الإسباني فإن برشلونة يفكر حاليا في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي من أجل بقاء ميسي مع الفريق الموسم المقبل .

واشار الموقع إلى أن برشلونة سيحصل على خدمات أغويرو بشكل مجاني في الصيف المقبل بعد نهاية عقده مع مانشستر سسيتي ولكن هناك أزمة وحيدة لإنهاء الصفقة وهي الراتب السنوي الذي يحصل عليه اللاعب.

ويحصل أغويرو على 13 مليون جنية إسترليني سنوياً وهو مبلغ كبير جداً على خزائن برشلونة في الوقت الحالي، وإذا تم الاتفاق معه على الوصول لبرشلونة سيطلب النادي منه تخفيض راتبه بسبب الأزمة المالية.

رونالدو يرفض عرضا ضخما للرحيل عن يوفنتوس

رفض الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الايطالي عرضا ضخما للرحيل عن السيدة العجوز في الصيف المقبل.

واكد موقع “الدون بالون” الإسباني على أن رونالدو رفض عرضا من منطقة الخليج العربي وبالتحديد من أحد أندية الدوري السعودي لضمه عقب نهاية الموسم الجاري.

واضاف المصدر، أن العرض وصل لرونالدو عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بعدما تواصلت معه أحد الأندية بالفترة الماضية.

واشار المصدر إلى أن النجم البرتغالي يُريد دخول منافسة شرسة في الكالتشيو من اجل الحفاظ على مستواه الفني حتي كأس العالم 2022 التي من المقرر إقامتها في قطر .

يذكر أن تعاقد رونالدو رفقة السيدة العجوز سينتهي في صيف عام 2022 ومن المنتظر أن يُنهي مسيرته الكروية بعد ذلك العام .

error: Content is protected !!