سبب غريب يُقرب هالاند من ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد اقترب من التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج براوت هالاند لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم خط الهجوم.

ولن تقتصر النادي الملكي مع المهاجم الشاب على العالم المادي فقط، حيث يسعي فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي إلي استغلال حالة عدم الاستقرار داخل سيغنال إيدونا بارك من أجل التعاقد مع المهاجم النرويجي .

وذكر موقع ” دون بالون ” أن نادي بروسيا دورتموند يعيش حالة كبيرة من التخبط بسبب أزمة النتائج والتي تم على إثرها إقالة المدرب لوسيان فافر ، وتعيين إدين تيرزيتش كمدير مؤقت. في الوقت الحالي.

حيث يحتل بروسيا دورتموند المركز السابع في جدول ترتيب البوندسليغا، وهو ما يجعل النادي بعيد كل البعد عن المشاركة الأوروبية الموسم المقبل خاصه في ظل صراع شرس رفقة أندية بروسيا مونشنغلادباخ، لايبزيج، باير ليفركوزن بالإضافة إلي المتصدر بايرن ميونيخ.

وأشار الموقع أن في حال وصول عدم مشاركة اسود الفاستيفاليا في بطولة دوري أبطال أوروبا، سيضطر النجم النرويجي إلي الضغط على إدارة نادية من أجل الرحيل إلي ريال مدريد.

وقد تكلف الصفقة خزانه ريال مدريد في صيف عام 2022، بحوالي 75 مليون يورو وفقاً للشروط الجزائري المتواجد في تعاقده داخل سيغنال إيدونا بارك.

يذكر أن هالاند سينتهي تعاقده رفقة نادي بروسيا دورتموند الألماني في صيف عام 2024.

 

error: Content is protected !!