سبب خطير يدفع ريال مدريد للانسحاب من صفقة مبابي

أثارت تقارير صحفية إسبانية الجدل بشأن آخر تطورات مفاوضات ريال مدريد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدماته الصيف المقبل .

ويعد اللاعب الفرنسي احد ابرز اللاعبين المطلوبين بشدة من قبل جماهير النادي الملكي التي تطمح في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا بعد غياب ثلاثة سنوات .

وذكر موقع ” البرنابيو ” أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد ينسحب من سباق التعاقد مع مبابي الصيف المقبل وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها النادي .

وأشار الموقع أن إدارة باريس قد طلبت من ريال مدريد الحصول على 160 مليون يورو من أجل التخلي عن اللاعب الصيف المقبل .

وأكد الموقع أن ريال مدريد لن يستطيع توفير المبلغ المطلوب في الوقت الحالي في ظل أزمة تجديد اللاعبين بالإضافة إلى الأزمة المالية التي يعيشها النادي بسبب فيروس كورونا، وفوق ذلك تكلفه تجديد ملعب سانتياغو برنابيو.

واضاف الموقع أنه في حالة توفير مبلغ شراء مبابي بـ160 مليون بجانب دفع رواتب اللاعبين وأزمات تجديد العقود وتكلفة اصلاحات ملعب البرنابيو فقد يواجه الملكي شبح الإفلاس ولذلك سيتجه النادي للانسحاب من صفقة مبابي هذا الصيف.

ومن المنتظر أن يتم تأجيل الصفقة حتي صيف عام 2022، والحصول على خدمات اللاعب بشكل مجاني عقب انتهاء تعاقده داخل حديقة الأمراء.

يذكر أن مبابي قد أثار الجدل مؤخراً بعد تصريحاته بشأن مستقبله مع باريس وذلك عقب مواجهة الـ باريس سان جيرمان أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي .

error: Content is protected !!