عرض خرافي لخروج “خليفة ميسي” من برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تلقي أحد نجوم فريق برشلونة عرضاً لا يمكن رفضه وذلك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع “دون بالون” الإسباني أن بايرن ميونيخ الألماني يسعي لضم بيدري من أجل تدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد 2021/2022.

وأفاد الموقع الإسباني بأن نادي بايرن ميونخ على استعداد للتوقيع مع بيدري على سبيل الإعارة لمدة عام واحد مع خيار أحقية شراء عقده مقابل 80 مليون يورو.

ويرى هاينز فليك مدرب بايرن ميونيخ أن بيدري صاحب الـ 18 عاماً هو الخليفة المناسب للاعب الوسط المخضرم توماس مولر في البافاري.

واشار الموقع إلى أن بايرن ميونيخ يحاول استغلال أزمة برشلونة الاقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا بعرض 80 مليون يورو لشراء اللاعب بعد موسم واحد على سبيل الإعارة.

واكدت التقارير على أن برشلونة بالرغم من الأزمة التي يمر بها واحتياجه الشديد للأموال إلا أنه سيرفض جميع العروض المقدمة للاعب كونه واحد من لاعبي المستقبل داخل الفريق.

واطلقت جماهير برشلونة على الموهوب بيدري لقب “خليفة ميسي” بعد تألقه الكبير في المباريات السابقة للفريق ومساهمته الواضحة في صنع الفارق بالخط الهجومي للبرسا.

الجدير بالذكر أن بيدري خاض هذا الموسم رفقة برشلونة 26 لقاء في جميع المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

error: Content is protected !!