تقارير.. صفقة تبادلية كبرى بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد

يفكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عقد صفقة تبادية من العيار الثقيل مع نظيره ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الموسم.

وذكر موقع ” دون بالون ” أن مانشستر يونايتد يفكر في التخلي عن خدمات الفرنسي بول بوجبا من أجل التعاقد مع مواطنه رافائيل فاران خلال الفترة المقبلة من ريال مدريد.

ويحاول سولشاير استغلال رغبة ريال مدريد في التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي بوجبا من أجل تأمين مركز الدفاع بخدمات فاران الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من مغادرة سانتياغو برنابيو .

وأصبح فاران على رأس قائمة الراحلين عن ريال مدريد الموسم المقبل بعد تراكم الأخطاء منذ مواجهة الميرنغي أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا.

واكد الموقع على أن ثقة الجماهير في المدافع فاران أصبحت معدومة حاليا نتيجة للاخطاء المتكررة والسذاجة من اللاعب ولذلك تمت المطالبة بفتح باب الرحيل أمام اللاعب والتعاقد مع مدافع مميز في الموسم المقبل.

واشار الموقع إلى أن ريال مدريد ربما يناقش الصفقة التبادلية مع اليونايتد للحصول على واحد من أهدافه الرئيسية منذ فترة كبيرة وهو التعاقد مع بوجبا لتعزيز خط وسط الفريق خاصة بعدما فشلت جميع المحاولات السابقة لضمه بسبب التكلفة الباهظة للصفقة.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد حاول التعاقد مع فاران في الصيف الماضي إلا أن فلورنتينو بيريز قد رفض التخلي عن اللاعب بأقل من 70 مليون يورو .

error: Content is protected !!