موقف قوي.. رد فعل لاعبي ريال مدريد من رحيل زيدان

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف لاعبي فريق ريال مدريد من إقالة المدير الفني زين الدين زيدان بالفترة الحالية عقب الإقصاء من بطولة كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء الماضي.

وكان ريال مدريد قد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور الـ32 بهزيمة غير متوقعة على يد فريق ألكويانو القادم من الدرجة الثالثة بهدفين مقابل هدف بعد استمرار المباراة للاشواط الإضافية.

وفور خروج ريال مدريد من البطولة طالبت العديد من الجماهير إقالة زين الدين زيدان من منصبه وضرورة اسناد المهمة لمدرب آخر لإنقاذ الملكي وتصحيح مسار الفريق خاصة بعد فشل التتويج الأسبوع الماضي بالسوبر الإسباني والهزيمة على يد أتلتيك بيلباو في الدور نصف النهائي.

ووفقا لشبكة ديفنسا سنترال الإسبانية فإن لاعبي ريال مدريد يرفضون تماما فكرة إقالة زيدان أو رحيله عن الفريق حيث يملك المدرب ثقة كبيرة من كبار اللاعبين مثل راموس وبنزيما وفاران وكاسيميرو ومودريتش وكروس.

واضافت الشبكة أن جميع اللاعبين في غرفة خلع الملابس يدعمون المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حتى الموت، ويعتقدون أن رحيله في منتصف الموسم سيكون “خطأً كبيراً”.

واشارت الشبكة إلى أن بيريز رئيس نادي ريال مدريد لم يناقش حتي الآن فكرة رحيل زيدان عن الفريق مبدياً ثقته الكاملة في المدرب حتي نهاية الموسم.

ومن المؤكد أن زيدان سيصب كافة تركيزه على بطولة الليجا ودوري الأبطال بقوة في محاولة لإسعاد الجماهير بعد فشله في الوصول بعيدا ببطولة كأس ملك إسبانيا والتتويج بالسوبر الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ديبورتيفو ألافيس يوم غد السبت ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري على ملعب ميندزوروتزا.

error: Content is protected !!