سان جيرمان يخطف صفقة من برشلونة بـ25 مليون

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة فريق باريس سان جيرمان في ضم أكثر من لاعب من صفوف برشلونة خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبخلاف الأسطورة ليونيل ميسي فإن باريس سان جيرمان وضع أنظاره على التعاقد مع لاعب آخر من برشلونة في الصيف المقبل.

وينتهي عقد ميسي بنهاية الموسم الجاري، ولذلك يحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، وربطت العديد من التقارير الصحفية ميسي بإلانتقال إلي صفوف الفريق الباريسي.

ووفقاً لما ورد بصحيفة “سبورت” الكتالونية، فأن البرازيلي ليوناردو أرواجو المدير الرياضي للفريق الفرنسي، يضع أنظاره نحو مواطنه إيمرسون، ظهير أيمن فريق برشلونة المعار إلى ريال بيتيس في الوقت الحالي.

وأضافت الصحفية: “يريد الأرجنتيني مارويسيو بوكيتينو تدعيم مركز الظهير الأيمن لدعم أليساندرو فلورينزي، لاسيما أنه تم وضع أكثر من اسم من بينهم إيمرسون بجانب هيكتور بيليرين لاعب آرسنال”.

وتابعت :” يستعد فريق سان جيرمان لدفع 25 مليون يورو، من أجل إنهاء الصفقة، ويتربط اللاعب بعقد مع الفريق الكاتالوني حتى صيف 2024″.

وأختتمت الصحيفة تقريرها:” من المتوقع إنهاء الصفقة خلال الفترة المقبلة، ويرجع السبب لتأمين مركز الظهير الأيمن في داخل قلعة كامب نو بضم سيرجينو دست بجانب وجود سيرجي روبرتو، بجانب حاجة البارسا لأموال من أجل حسم صفقات جديدة لتدعيم الفريق في الموسم الجديد”.

error: Content is protected !!