صفقة من ذهب.. بيريز يوعد زيدان بعودة الجناح الطائر لريال مدريد

وعد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الملكي بعودة أحد الطيور المهاجرة إلى البرنابيو مرة أخري في الفترة القادمة لتعزيز الصفوف.

وأوضح موقع “دون بالون” الإسباني أن بيريز قد تعهد للمدرب زين الدين زيدان بإعادة المغربي أشرف حكيمي مجدداً من إنتر ميلان بعد تألقه الكبير سواء مع النادي الإيطالي أو من قبل مع بوروسيا دورتموند خلال فترة إعارته.

ويرى بيريز أنه أخطأ عندما وافق على بيع حكيمي في الصيف الماضي إلي الإنتر بمقابل 40 مليون يورو لحل الأزمة الاقتصادية، ليتسبب الرئيس في خسارة أحد أفضل الأظهرة في العالم.

وأكد الموقع على أن بيريز يسعي لاستغلال تعثر إنتر ميلان في سداد قيمة الصفقة إلي ريال مدريد بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الإيطالي ولذلك سيحاول استقطاب اللاعب المغربي مرة أخري إلي ملعب سانتياجو برنابيو إذا لم ينجح الإنتر في سداد قيمة الصفقة المستحقة.

ويعاني ريال مدريد بشدة في مركز الظهير الأيمن الذي لا يتواجد فيه سوي داني كارفاخال بعدما ابعد زين الدين زيدان اللاعب البديل ألفارو أدريوزولا من الحسابات بشكل نهائي.

ولذلك هناك اتجاه قوي داخل ريال مدريد بالتعاقد مع ظهير أيمن جديد لمعاونة كارفاخال في الموسم الجديد بدلا من الاعتماد على الجناح لوكاس فاسكويز في هذا المركز أو الاعتماد على المدافع ناتشو كبدائل استثنائية لغياب كارفاخال.

الجدير بالذكر أن أشرف حكيمي قد شارك هذا الموسم مع إنتر ميلان خلال 18 لقاء سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

error: Content is protected !!