القائمة السوداء.. لابورتا يستقر على رحيل 8 لاعبين عن برشلونة

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن خوان لابورتا المرشح بانتخابات رئاسة برشلونة، استقر على ملامح قائمة اللاعبين الراحلين عن الفريق حال توليه رئاسة النادي في الفترة القادمة.

وتشير عدة تقارير صحفية إسبانية إلى أن لابورتا هو المرشح الأبرز لرئاسة نادي برشلونة في الانتخابات المقررة في مارس القادم.

وبحسب موقع “دياريو جول” الإسباني، فإن ثورة لابورتا ستشمل الاستغناء عن ما لا يقل عن 8 لاعبين من الفريق الأول لبرشلونة.

ويأتي في مقدمة هؤلاء الثنائي الفرنسي صامويل أومتيتي وكليمنت لينجليت قلبي الدفاع، فالأول يعاني من الإصابات المتكررة بالإضافة إلى راتبه المرتفع فيما هبط مستوي الثاني بالفترة الماضية.

كما ينوي لابورتا فتح باب الرحيل أمام الحارس البرازيلي نيتو مع تصعيد حارس آخر من فريق الشباب.

وتضم القائمة أيضا جونيور فيربو ومارتن برايثوايت، واللذين لم يقدما ما يشفع لهما للاستمرار داخل برشلونة في الفترة الماضية خاصة فيربو والذي تم استبعاده من حسابات كومان هذا الموسم حيث لم يحصل على الفرصة سوي في عدد دقائق قليل بالمباريات، أما الثاني فهناك مقترح لبيعه من أجل تمويل صفقة هجومية مميزة.

وسيضحي لابورتا أيضاً بنجم الوسط سيرجيو بوسكيتس بعد تقدمه في العمر، كما سيستمع للعروض المقدمة لبيع الثنائي أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو.

ويجهز لابورتا المرشح بقوة لرئاسة النادي الكتالوني مشروع قوي في برشلونة بالتعاقد مع صفقات سوبر ولذلك فهو يدرك جيداً بأن عمليات البيع سوف تسهل من تمويل الصفقات الجديدة لتعزيز صفوف الفريق بالموسم المقبل.

error: Content is protected !!