الصفقات التبادلية سلاح برشلونة وريال مدريد لضم ساحر ليفربول

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن عزم ناديي برشلونة وريال مدريد عقد صفقات تبادلية من العيار الثقيل لضم نجم ليفربول الأول في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

واكدت تقارير صحفية سابقة على مساعي ناديي ريال مدريد وبرشلونة في ضم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول خلال الصيف المقبل.

ووفقاً لموقع “دون بالون” الإسباني، فإن كلاً من ريال مدريد وبرشلونة يريدان ضم محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي ولكن الأزمة المالية جعلت الفريقين يفكران في عقد صفقات تبادلية بدلا من دفع الأموال.

وأكد الموقع أن رغبة محمد صلاح الحالية، هي الانتقال للدوري الإسباني لأحد ناديي ريال مدريد وبرشلونة، وهو ما ألمح له في مقابلته مع صحيفة “آس” الإسبانية في الأيام الماضية.

وأوضح الموقع أن ليفربول قد يوافق على التخلي عن محمد صلاح، إذا تلقى عرضاً يبلغ 100 مليون جنيه إسترليني وهو لن يناسب امكانيات أي نادي حاليا بسبب الأزمة.

وأشار الموقع إلى أن ريال مدريد وبرشلونة سيحاولان ضم محمد صلاح بصفقات تبادلية بالميركاتو الصيفي لتقليل المقابل المادي لضمه.

ويفكر برشلونة في عرض نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي وهو احد الأسماء التي أبدي يورجن كلوب اعجابه بيها، بينما يستهدف ريال مدريد عرض لاعبه ماركو أسينسيو ضمن الصفقة وهو واحد أيضا من الأسماء المرحب بها في ليفربول.

error: Content is protected !!