تعليق ناري من كومان على طرد ميسي

علق الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني على واقعة طرد الاسطورة ليونيل ميسي قائد البرسا في لقاء بيلباو.

وتعرض ميسي للبطاقة الحمراء أمام بيلباو في الدقيقة الاخيرة من الشوط الإضافي الثاني بعد تعديه على لاعب الخصم في كرة مشتركة.

وقال كومان تعليقا على طرد ميسي: من الأفضل ألا أتحدث عن الحكام لأني سوف أكرر أشياء لا أحب قولها.. من الأفضل أن لا أتحدث عن التحكيم، لا أحب تكرار نفس الكلام.

واضاف: ميسي اليوم لعب بشكل جيد ولم يشعر بأي مشكل بدني لقد قام بمجهود كبير، ميسي بعد سنوات عديدة في القمة هو يعرف متى عليه أن يلعب ومتى يرتاح لقد قال أنه جاهز وبذل أقصى ما لديه هذا كل شيء.

وتابع: نحن مستائون من النتيجة. اتينا للفوز هنا وليس الخسارة علينا مواصلة العمل، اليوم أظهرنا أن هُناك أشياء قمنا بتحسينها، وهناك اشياء علينا تحسينها خاصة دفاعياً.

وواصل: الهزيمة اليوم كانت قاسية، نحن في منتصف الطريق وأمامنا الكثير من العمل، نحن نفعل كل ما بوسعنا وهذا امر ايجابي لكنه الأمر صعب الخسارة اليوم.

وتابع: المستقبل مشرق لأن هناك أشياء قمنا بتغييرها، لدينا لاعبون شباب سيتعلمون من هذا نريد ان نثبت في المُباريات القادمة مستوانا.

error: Content is protected !!