لحسم لصفقة القرن.. قرار نهائي من ريال مدريد بالميركاتو الشتوي

أصدر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني قراره النهائي بشأن التعاقدات الشتوية للفريق في شهر يناير الجاري.

ووفقا لشبكة “le10sport” الفرنسية فإن بيريز قرر عدم الدخول في الميركاتو الشتوي لجلب أي صفقات جديدة بعدما أنفق النادي أكثر من 270 مليون يورو في صيف عام 2019 على صفقات لم تقدم المردود الجيد حتي الآن.

واشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد تعاقد في صيف 2019 مع هازارد وميليتاو ويوفيتش وجميعهم لم يقدم مستوي طيب مع الفريق باستثناء الفرنسي فيرلاند ميندي والذي احتل مركز الجانب الإيسر في تشكيلة زيدان.

واكدت الشبكة على أن بيريز لا ينوي التعاقد مع صفقات بالميركاتو الشتوي الحالي من أجل توفير الأموال للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل.

ويدرك بيريز أن صفقة مبابي ستكلف خزائن ريال مدريد الكثير من الأموال لمعرفته الجيدة بأن ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان لن يتخلي عن خدمات اللاعب في الصيف المقبل إلا في حالة الحصول على مبلغ مالي ضخم.

أما بخصوص الراحلين عن الفريق في يناير فهناك بعض الأسماء المرشحة للخروج من ريال مدريد مثل إيسكو وميليتاو ولكن هناك اتجاه داخل النادي باستمرار الثنائي حتي نهاية الموسم.

ويمر ريال مدريد بأزمة اقتصادية كبيرة مثلما تأثرت جميع الأندية بالفترة الماضية ولذلك تم اتخاذ القرار النهائي بعدم إبرام أي صفقات شتوية لادخار الأموال لصفقات الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد وضع العديد من الأسماء المميزة على طاولة التعاقدات الصيفية القادمة أبرزها ضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان وهالاند من بوروسيا دورتموند الالماني.

error: Content is protected !!