خيار جديد على طاولة برشلونة بشأن موقف ميسي في نهائي السوبر

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية في نهائي بطولة السوبر الإسباني .

واكدت صحيفة آس الإسبانية على أنه لا يزال موقف الاسطورة ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة غامض من حيث المشاركة مع الفريق لعدم تعافيه الكامل من الإصابة التي يعاني منها.

وتعرض ميسي لإصابة عضلية خلال مواجهة غرناطة في الدوري ليتم استبعاده بقرار من المدير الفني رونالد كومان في مباراة ريال سوسيداد بنصف نهائي السوبر الإسباني لعدم التعافي.

واكدت الصحيفة على أن الشكوك لا تزال تحاصر مشاركة ميسي اليوم أمام بيلباو بالرغم من مشاركته يوم امس في التدريبات الجماعية للفريق.

وقام كومان بتأجيل حسم موقف ميسي لحين أداء الحصة التدريبية الاخيرة اليوم وإجراء فحص طبي آخير على اللاعب ثم بعد ذلك إعلان القائمة وحسم مشاركته في اللقاء.

واشارت الصحيفة الإسبانية إلى أحد الخيارات التي يتم تقييمها في غرفة الملابس هو أن يبدأ ميسي نهائي كأس السوبر من على مقاعد البدلاء، ويدخل الملعب مع مرور الوقت، وهذا الشيء الأكثر احتمالًا حاليًا.

على أي حال، سيكون ميسي نفسه صاحب الكلمة الأخيرة كما أكد مدربه رونالد كومان، ولن يكون الأمر إلا بعد الجلسة التنشيطية غدًا عندما يلتقي بالأطباء والطاقم الفني للتوصل إلى قرار نهائي.

 

error: Content is protected !!