بعد طرده.. ريال مدريد يستبعد بندا مثيرا من عقد يوفيتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر مستجدات رحيل الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، إلى آينتراخت فرانكفورت معارًا لمدة 6 أشهر خلال سوق الإنتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب ما ورد بصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن هناك شئ من الغموض حول سماح ريال مدريد برحيل مهاجم الفريق على سبيل الإعارة خلال الموسم الجاري، لكن هناك أسبابًا أخري، قد تكون واضحه بشأن اختيار عودته إلى فرانكفورت بالتحديد”.

وأضافت: “زيدان كان أحد أشد المعجبين بيوفيتش منذ 18 شهرًا، وهذا ما شجع ريال مدريد على مطاردة الصفقة، لكن اللاعب غاب عن مستواه مع الميرنجي”.

وواصلت: “عقب رفض فكرة إعارة يوفيتش خلال الميركاتو الصيفي، عاد اللاعب الصربي الآن وضعه الطبيعي، حيث إنه عقد جلسة مع زيدان منذ أسابيع، لمعرفة وضعه في الجزء المتبقي من الموسم، وكيف يمكنه تحسين مستواه خلاله”.

وتابعت:” رفص المهاجم الصربي فكرة البقاء 6 أشهر على مقاعد البدلاء، بعدما لعب لمدة 208 دقائق فقط في النصف الأول من الموسم الجاري مع ريال مدريد”.

واشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد رفض فكرة بيع يوفيتش بشكل نهائي أو إدراج بند للشراء في عقد إعارة اللاعب، لأن لديهم ثقة في موهبته الكروية ويعتقدون أنه سيصبح نجمًا كبيرًا، ويخططون لعودته وتواجده مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

وواجه يوفيتش مشكلة في التكيف و العيش في العاصمة الإسبانية في البداية، أو من اللعب داخل الليجا، لذلك اختار العودة إلى آينتراخت الذي يعرفه جيدًا.

ولم يحتاج يوفيتش بحاجة لفترة للتكيف مع فرانكفورت، وهذا ما جعله يفضل آينتراخت على الانتقال إلى الدوري الإيطالي والإنجليزي والفرنسي.

error: Content is protected !!