رد فعل مثير من ميسي بعد صدمة غيابه عن نهائي السوبر الإسباني

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رد فعل الاسطورة ميسي بعد شكوك حول مشاركته مع النادي الكتالوني في نهائي بطولة السوبر الاسباني.

وانتشرت شائعات في الساعات الماضية حول إمكانية غياب ميسي عن المباراة النهائية بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوي العضلات.

وغاب ميسي عن لقاء برشلونة يوم امس أمام ريال سوسيداد بسبب عدم تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها أمام غرناطة في الدوري وغادر على آثرها اللقاء في الشوط الثاني.

وكانت صحيفة آس الإسبانية قد اكدت على أن ميسي يعاني من إصابة في عضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر بعد خضوعه للفحص الطبي وهذه الإصابة تستغرق عادةً 10 ايام من اجل التعافي.

واكدت إذاعة الكادينا سير الاسبانية على أن ميسي بالرغم من الشكوك حول غيابه عن اللقاء ولكنه أظهر ردود أفعال قوية برغبته في خوض اللقاء النهائي.

واضافت الاذاعة أن ميسي يشعر بالتفاؤل حول إمكانية لحاقه للمشاركة مع برشلونة في المباراة النهائية يوم الاحد المقبل.

واشارت الاذاعة إلى أن ميسي يُريد اللعب وهو متحمس للغاية للمشاركة وسيحاول بكافة الطرق التعافي في الساعات القادمة من أجل المشاركة مع الفريق.

وتابعت الاذاعة، أن ميسي يريد السفر مع الفريق الى اشبيلية واجراء اختبار اخير قبل المباراة كل شيء سوف يعتمد على الحصة التدريبية صباح المباراة اذا كانت مشاعره ايجابية ممكن اي يكون اساسي، داخل النادي هنالك تشائم كبير حيث انها عضلة اوتار الركبة ومن الممكن ان تنتكس الإصابة.

وكان برشلونة قد نجح في التأهل للمباراة النهائية بالفوز على ريال سوسيداد بركلات الجزاء الترجيحية في النصف نهائي وفي انتظار الفائز من موقعة ريال مدريد وبيلباو مساء اليوم الخميس.

error: Content is protected !!