بيريز يخون راموس ويقحم ريال مدريد في حرب مع برشلونة على “صفقة الإنقاذ”

كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل حول انقلاب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي في الفترة الحالية.

وتوترت علاقة راموس قائد ريال مدريد مع بيريز رئيس النادي بسبب عدم التوصل لاتفاق حول بنود تمديد عقد الأسطورة مع الملكي والمقرر نهايته مع نهاية الموسم الجاري.

ولا يزال كل طرف متمسك بشروطه فالقائد يرغب في تمديد عقده لمدة موسمين مع زيادة في الراتب فيما يرغب الرئيس في تمديد عقده لمدة موسم واحد، أو التمديد له لمدة موسمين ولكن دون زيادة في الراتب بسبب الازمة المالية.

ووفقا لموقع دياريو جول الاسباني، فإن مماطلة راموس في عملية تمديد عقده مع ريال مدريد دفعت بيريز رئيس النادي في الانقلاب على القائد والاتجاه نحو التفاوض مع أسماء آخري.

واضاف الموقع، أن بيريز اقحم ريال مدريد في سباق التعاقد مع اريك جارسيا مدافع فريق مانشستر سيتي الانجليزي والذي عقد اتفاق مبدئي مع برشلونة للانضمام للكامب نو في الميركاتو الشتوي الحالي أو في الصيف المقبل مجانا.

ويدرك بيريز بأنه من الصعب إقناع جارسيا برفض برشلونة والانتقال إلى ريال مدريد للعديد من الأسباب أبرزها عقد اللاعب اتفاق مع النادي الكتالوني أم السبب الثاني فهو الحنين للماضي والعودة للفريق الذي نشأ فيه قبل رحيله إلى السيتي.

واكد الموقع على أن دخول بيريز في صفقة التعاقد مع جارسيا لها أسباب كثيرة أولها مضايقة الخناق على غريمه برشلونة في الصفقة حتي إذا كانت الأمور صعبة في اتمام العملية أو أقناع اللاعب بالتوجه للبرنابيو، أما السبب الثاني فهو أن يوضح بيريز لراموس بأنه ليس ضروريا للفريق والنادي قادر على التفاوض مع لاعبين آخرين لتعويضه في الموسم المقبل.

واضافت التقارير أن كل ما يفعله بيريز حاليا مع راموس هو الضغط على اللاعب لتمديد عقده، فمنذ ايام قليلة ربطت وسائل الاعلام ريال مدريد بالتفاوض مع لاعبين أصغر سنا من راموس وهم باو توريس لاعب فياريال وديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ.

واشارت التقارير إلى أن وسيلة بيريز حاليا مع راموس هي الضغط على اللاعب بهذه الأسماء من أجل تخفيض مطالبه المالية وتمديد عقده أو تهديده بالتعاقد مع مدافع آخر في الصيف المقبل.

error: Content is protected !!