الاعلان الرسمي وشيك.. برشلونة يحسم أولى صفقات الشتاء

حسم نادي برشلونة الاسباني أولى صفقاته الشتوية لتعزيز صفوف الفريق خلال شهر يناير الجاري بناءا على طلب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق.

ووفقا لصحيفة سبورت الكتالونية فإن برشلونة عقد اتفاق مع وكيل أعمال جارسيا مدافع فريق مانشستر سيتي لضمه خلال الميركاتو الشتوي.

واكدت الصحيفة على أن اللاعب سوف يوقع بالمجان لبرشلونة لمدة 5 سنوات في يونيو المقبل أو 5 سنوات ونصف في شهر ينارير الجاري.

واضافت الصحيفة، أن اللاعب يلعب حاليا دورا كبيرا في الانتقال لبرشلونة بعدما رفض فكرة تمديد عقده وتمسك بالانتقال للكامب نو.

واشارت الصحيفة إلى أن برشلونة وعد اللاعب بفعل كل شئ من أجل التعاقد معه في يناير وعدم الانتظار إلى الصيف المقبل للحاجة الشديدة إلى خدماته.

ويعقد توسكيس الرئيس المؤقت بنادي برشلونة اجتماع طارئ في الساعات القادمة مع مرشحي انتخابات رئاسة النادي للتشاور حول إنهاء الصفقة سواء في يناير الجاري أو في الصيف المقبل خاصة في ظل الازمة المالية التي يمر بها النادي.

ويعد جارسيا واحد من الاسماء التي وضعها كومان على طاولة برشلونة للتعاقد معها لتعزيز دفاع الفريق بجانب رغبته في التعاقد مع مهاجم مميز وتدعيم مركز الظهير الإيسر في ظل عدم اقتناعه باللاعب جونيور فيربو.

error: Content is protected !!