وضعه في القائمة السوداء.. بيريز ينقلب على ” السفاح ” بسبب برشلونة
فلورتينو-بيريز

يتسم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بشخصية خاصة جداً، جعلت له بريقاً في عالم كرة القدم خاصه في نوعية الصفقات التي يُبرمها لخدمة نادية الملكي .

وكان بيريز حازماً خلال الصفقات السابقة لريال مدريد، في اختيار عناصر تتسم بالولاء والانتماء للقميص الابيض من أجل إخراج المخزون الكامل داخل ملعب سانتياغو برنابيو.

وانتشرت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم تُأكد وجود رغبة لدي الإيطالي مينو رايولا وكيل اللاعبين في تغيير وجهه موكله النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني من ريال مدريد إلي برشلونة.

وذكر موقع ” البرنابيو ” أن فلورنتينو بيريز سوف يتخذ موقف حاسم جدا في التعاقد مع هالاند في حال ثبوت مصداقية تلك الأخبار المتداولة مؤخراً.

وأكد الموقع أن بيريز قد ينسحب من صفقة هالاند بشكل مباشر في حال أن أثبت الاخير عدم رغبته في ارتداء قميص ريال مدريد الموسم المقبل.

ويرتبط هالاند بشرط جزائي واجب التنفيذ مع إدارة بروسيا دورتموند، في صيف عام 2022، حيث يحق له الرحيل في حال أن تم كسر تعاقده بدفع 75 مليون يورو .

يذكر أن هالاند ينتهي تعاقده داخل سيغنال إيدونا بارك مع نهاية صيف عام 2024، وسجل هذا الموسم رفقة أسود الفاستيفاليا اثني عشر هدف في عشر مباريات في البوندسليغا هذا الموسم .