اتفاق زيدان السري.. نهاية عودة نيمار إلى برشلونة تُمهد صفقة الموسم لريال مدريد
نيمار

بدأ نادي ريال مدريد في اتخاذ خطوات حاسمة في حسم التعاقد معه صفقة ” القرن ” التي شبهها جماهير النادي الملكي خلال السنوات الثلاث الماضية .

ويعد الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي هو الورقة التي يُراهب على فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد من اجل بناء فريق الاحلال النادي الملكي .

ولن يستطيع بيريز التعاقد مع مبابي في ظل رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع شريكه نيمار جونيور من نهاية الموسم الجاري في حال وصول خوان لابورتا إلي رئاسة النادي .

وذكر موقع ” أوك دياريو” أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد قد تواصل مع مواطنة مبابي من أجل وضع خطة بديلة في حال وصول نيمار لليغا .

وأشار الموقع أن زيدان قد اقنع مواطنة بضرورة الإصرار على عدم تجديد تعاقده مع باريس سان يجرمان ليكون لديه فرصه في الانتقال إلي ريال مدريد مع نهاية الموسم .

وأكد الموقع أن عدم تجديد تعاقد مبابي في حديقة الأمراء والذي سينتهي في صيف عام 2022، سيجعل النادي الفرنسي مجبراً على تجديد تعاقد نيمار جونيور .

وكان خوان لابورتا مرشح انتخابات برشلونة يُخطط إلي إقحام الفرنسي أنطوان غريزمان في صفقة نيمار من أجل إقناع مسئولي النادي الفرنسي في التخلي عن اللاعب لكن كل تلك الخطط افسدها زيدان بالاتفاق مع مبابي.

يذكر أن نيمار ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022، ويحاول مسئولي النادي الفرنسي في تجديد تعاقده حتي صيف عام 2025.

error: Content is protected !!