الكشف عن بنود مفاجئة في عقد ميسي

كشف تقارير صحفية إسبانية، عن آخر مستجدات تفاصيل تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد فريق برشلونة، خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لما ورد بصحيفة “La Vanguardia” الإسبانية، فإن راتب ليو بعد التجديد الأخير والزيادة السنوية، وصل إلى 100 مليون يورو، وهذا بجانب الحصل على مكافأتين إضافيتين بمبلغ قدره 78 مليون يورو”.

وأضافت:”أول مكافئة لتجديد عقد ميسي كانت بقيمة 39 مليون يورو، وغضب اللاعب شديداً، وذلك بسبب تأجيل هذه المكافأة عدة مرات، لكنه تم دفعها في يونيو الماضي”.

وواصلت: ”  المكافأة الثانية وتتراوح قيمتها نحو 39 مليون يورو، وكان موعد دفعها بنهاية الموسم الجاري، لكن اشتراك ميسي في الاتفاق على تأجيل المدفوعات،بسبب الأزمة المادية سيمنعه من الحصول عليها”.

وفي سياق متصل، تحدث صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، مع أحد المقربين من النجم الأرجنتيني للتعليق على صحة هذه الأرقام، لكنهم رفضوا الحديث والتوصيح، وقالو أنه لا يمكن الحديث أبدًا عن العقود أو الأموال.

وأشار المقربون من ميسي، أن الأرجنتيني ليس غاضبًا من أي تأجيل لمستحقاته المالية الأخيره، لكن غضبه يأتي من أمور أخرى كان قد تحدث عنها في حواراته الصحفية الأخيرة.

error: Content is protected !!