كومان يحذر برشلونة قبل السوبر الإسباني بتصريح مثير

حذر الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني كتيبة البرسا قبل مواجهة ريال سوسيداد يوم غد الاربعاء في نصف نهائي السوبر الاسباني.

وقال كومان في تصريحاته اليوم: ستلعب افضل تشكيلة ضد سوسيداد، نريد ان نكون في الفاينل.. الفرق الاربعة التي تشارك في السوبر الاسباني، لديها عقلية الفوز.

واضاف: علينا ان نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا اللقب، نريد ان تستمر الصورة التي اظهرناها في المباريات الاخيرة، نريد ان نظهر اننا نسير على المسار الصحيح.

وتابع: فريقنا الان افضل، مع لاعبي الوسط الذين يصلون للامام، وبوجود الهجوم لدينا الذي يتمتع بكفاءة عالية، يمكننا إلحاق الضرر بالخصم.. السوبر الاسباني ليست البطولة الاكثر اهمية، هناك ليغا، وابطال وايضا الكاس.

وقال: لا اعتقد ان البارسا هو المفضل غدا، سوسيداد هو احد افضل الفرق في البطولة، هناك اربعة خصوم اقوياء، لا يوجد مفضل في البطولة.

وانهي تصريحاته قائلا: في الفترة الاخيرة تحسن فريقنا، عندما لا تكون لدينا الكرة، تكون الصفوف قريبة من بعضها البعض، نعمل على تحسين اللعبة، الان يمنحنا لاعبو الوسط خطورة اكبر، في بداية الموسم لعبنا بوجود ليو ميسي مهاجم وهمي، الفرق الان هو ان الفريق لديه ثقة اكبر، وهناك لاعبون يتحركون بين السطور.