دي يونج يكشف سبب انتكاسة برشلونة.. ورسالة كومان المثيرة

تحدث فرانكي دي يونج لاعب وسط فريق برشلونة الاسباني عن مواجهة ريال سوسيداد يوم غد الاربعاء في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال دي يونج في تصريحاته اليوم: سوسيداد فريق جيد جدا، ويلعبون بشكل جيد جدا من الخلف، لديهم لاعبون جيدون.. غدا ستكون مباراة صعبة، ولكن يجب ان نكون في النهائي.

واضاف: منذ بداية الموسم كان هناك الكثير من التغييرات في النادي، لم تكن البداية سهلة، لأننا لم نحضر لهذا الموسم ولذلك كان هناك تراجع في الاداء والنتائج، في الليغا يجب ان ننظر لأنفسنا، ونفوز في المباريات، لا يزال المشوار طويل في الليغا.

وتابع: نحن دائما متحدون، ولكن صحيح في المباريات الاخيرة كنا افضل.. نحن الأن في لحظة جيدة، فرديا وجماعيا.. لعبتنا أصبحت أكثر مرونة الآن، نحن نكتسب الثقة أيضا.

وواصل: في المباريات الاخيرة لعبت في مركز متقدم أكثر للأمام، أكثر مقارنة مع بداية الموسم، أشعر حاليا براحة كبيرة جدا.. كومان يطلب مني أن أساعد أكثر هجوميا.

واختتم تصريحاته قائلا: انا حاليا بحالة جيدة، وايضا بالنسبة لفريقنا هناك تحسن، اعتقد اننا حاليا جيدون.. في المباريات الاخيرة كنا نتحسن كفريق، وأتمنى أن نكون جيدين غدا ضد سوسيداد.

error: Content is protected !!