لإرضاء ميسي.. برشلونة يعقد صفقة تبادلية خرافية لخطف “الأفضل في العالم” من ريال مدريد
ميسي

وضع فيكتور فونت مرشح انتخابات رئاسة نادي برشلونة خطة إقناع ليونيل ميسي بالبقاء مع الفريق في الفترة الحالية وترك فكرة الخروج من الكامب نو في الصيف المقبل.

وارتبط ميسي بالرحيل عن برشلونة في الصيف المقبل عقب نهاية عقده مع الفريق خاصة بعدما خرج في الصيف الماضي وأعلن رغبته في الرحيل عن النادي.

ويحاول مرشحي برشلونة وضع خطة الابقاء على ميسي في الفترة القادمة كونه النجم الاول داخل الفريق بجانب كسب ثقة الجماهير بالمرحلة المقبلة.

ووفقا لبرنامج “الشرينجيتو” الإسباني فإن فيكتور فونت المرشح الرئاسي لنادي برشلونة وعد اعضاء النادي بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في حالة فوزه بالانتخابات.

واشار البرنامج إلى أن فونت يحاول التغلب على لابورتا المرشح الآخر في الانتخابات بضم مبابي خاصة وأن الاخير يفكر جيدا في نفس الخيار بالاتجاه بالتعاقد مع نفس اللاعب.

واكد البرنامج على أن وصول مبابي إلى برشلونة في الصيف المقبل قد يكون وسيلة قوية لإرضاء الاسطورة الارجنتيني واقناعه بالاستمرار مع الفريق لفترة جديدة وتمديد عقده.

واضافت التقارير أن الوضع الاقتصادي الحالي في برشلونة لن يؤهل النادي للتعاقد مع مبابي بسبب تكلفة الصفقة الباهظة والتي ستحتاج للكثير من الأموال.

ويمكث الحل الوحيد لضم مبابي هو إجراء صفقة تبادلية مدوية مع باريس سان جيرمان نظير الاستغناء عن أنطوان جريزمان للنادي الفرنسي في الصيف المقبل.

ويأتي عرض برشلونة جريزمان على باريس في صفقة تبادلية لضم مبابي بسبب عدم قدرة اللاعب على تقديم مستوي جيد في هجوم الفريق وعدم وصوله للقمة منذ قدومه من أتلتيكو مدريد في صيف عام 2019 بمبلغ 120 مليون يورو.

error: Content is protected !!