ريال مدريد يضرب برشلونة ويتفاوض مع “مدمر الشباك”

كشفت تقارير صحفية إسبانية ان نادي ريال مدريد قد وضع صفقة جديدة في خريطة التعاقدات تمهيداً لإبرامها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع ” البرنابيو ” أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مازال يُفكر في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، الذي طالما كان هدفاً رئيسياً لنادي برشلونة، خلال السنوات الثلاثة الماضية .

وعلى الرغم من التفاوض مع الثنائي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني، الا أن بيريز يحاول تدمير القوة الهجومية للبلوغرانا الموسم المقبل .

ويحاول رئيس ريال مدريد وضع عدة خيارات هجومية امام الفرنسي زين الدين زيدان، من أجل رحيل الثلاثي كريم بنزيما، ماريانو دياز، لوكا يوفيتش.

ومن المنتظر أن يُقدم ريال مدريد عرضاً إلي إدارة النيراتزوري من أجل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، متضمناً البرازيلي مارسيلو فييرا، الذي يحتاجه انطونيو كونتي من أجل خلافة أشلي يونج الموسم المقبل .

يذكر أن نادي برشلونة كان يطمح في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني من أجل خلافة الاورغوياني لويس سواريز الذي رحل إلي أتلتيكو مدريد.