ريال مدريد ينسحب.. صفقة المدفعجي أقرب إلى برشلونة “اسم مفاجئ”

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد أغلق إمكانية التعاقد مع صفقة مهمة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم خط الهجوم.

وذكر موقع ” دون بالون ” الإسباني أن ريال مدريد قد اتخذ قرار بعدم التفاوض نهائياً مع إدارة بروسيا دورتموند من أجل التعاقد مع الدولي الأنجليزي جادون سانشو .

وأشار الموقع إلى أن ارتفاع القيمة السوقية للاعب بالإضافة إلي انخفاض مستواه بشكل كبير عن الموسم الماضي جعل مسئولي ريال مدريد يفكرون في عدم التعاقد معه والذهاب للثنائي كيليان مبابي وإيرلينح هالاند بدلا منه .

واضاف الموقع، أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يري بأن مبابي وهالاند قادرين على إنعاش الخط الهجومي لريال مدريد بدلا من وصول سانشو والذي انخفض مستواه عن الموسم الماضي.

وأكد الموقع على أن مسئولي برشلونة قد حصلوا على فرصة ذهبية في التعاقد مع سانشو في ظل الرغبة في التعاقد مع جناح جديد مع اقتراب رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي .

واضافت التقارير، أن برشلونة وضع سانشو من ضمن الاسماء المطروحة على قائمة تعاقدات النادي في حالة اتخاذ ميسي قراره النهائي بالخروج من الكامب نو في الصيف المقبل.

يذكر أن تعاقد سانشو سينتهي داخل سيغنال إيدونا بارك سينتهي مع نهاية موسم 2022، ويحظي بأهتمام ايضا من قبل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.