ريال مدريد ينسحب في هدوء .. ” المدفعجي ” يُشعل الصراع بين برشلونة وباريس
صفقات برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي قد اتخذ قرار بالانسحاب من صفقة مجانية مميزة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم خط الهجوم .

وبالرغم من أن الثنائي لوكا يوفيتش وماريانو دياز ، لم يقدموا القيمة المنتظرة منهم في تشكيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الا أن فلورنتينو بيريز قد وضع حسابات خاصه في التعاقد مع المهاجم الجديد للفريق .

وذكر موقع ” دون بالون ” أن نادي ريال مدريد قد قرر الانسحاب من صفقة المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، رغم الحاجة إلي خدماته في الصيف .

وأشار الموقع أن انسحاب بطل الليغا من صفقة الأرجنتيني، قد فتح المجال امام كلا من برشلونة وباريس سان جيرمان في الفوز بخدماته في الصيف.

ولدي أغويرو حرية الاختيار في الوجهه الجديدة دون تدخل مانشستر سيتي، حيث يحق للاعب في الوقت الحالي التفاوض بشأن مستقبله بمفردة بعد انتهاء ارتباطه في ملعب الاتحاد مع نهاية الموسم.

يذكر بالذكر أن ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد طلب التعاقد مع أغويرو، ليفسح المجال أمام وصول ليونيل ميسي إلي حديقة الأمراء.

error: Content is protected !!