صدمة في كتالونيا.. عملية تبادلية تحول صفقة القرن من برشلونة إلى ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد على اعتاب عقد صفقة تبادية للتعاقد مع أحد أهداف نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ” الديلي ستار ” الإنجليزية أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يُخطط لعقد صفقة تبادية مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد مع المصري محمد صلاح في الصيف .

وأشار الموقع أن تجديد تعاقد الفرعون المصري في ملعب أنفيد ليس من أولويات الفريق في الوقت الحالي خاصة بعد رغبة الاول في الرحيل إلي النادي الملكي في الصيف .

وأكد الموقع أن زيدان قد وافق على إقحام أحد الثنائي البرازيلي ” رودريغو غوس، فينيسيوس جونيور ” من أجل التعاقد مع محمد صلاح في الصيف .

ويعد صلاح هدفاً لبرشلونة الذي يبحث عن تأمين مركز الجناح الأيمن، تحسباً من غدر الأرجنتيني ليونيل ميسي والرحيل عن الكامب نو الموسم المقبل.

وكان ميسي قد ارتبط بالرحيل عن برشلونة في الصيف المقبل عقب نهاية عقده في الكامب نو ولكنه لا يزال ينتظر معرفة الرئيس القادم للنادي والحديث حول مستقبله ثم بعدها سوف يتخذ قراره النهائي.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح قد أدلي بتصريحات سابقة لصحيفة ” آس ” برغبته في اللعب لاحد قطبي إسبانيا الموسم المقبل.

error: Content is protected !!