بالسرقة.. برشلونة يتفق سراً مع صفقة ريال مدريد المنتظرة

اقترب نادي برشلونة بشدة من الإعلان عن التعاقد مع أحد الأهداف التي طالما ارتبطت بنادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكانت إدارة الملكي تطمح في الفوز بخدمات الفرنسي حسام عوار لاعب فريق ليون خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم خط الوسط في ظل صعوبة التعاقد مع الثنائي إداواردو كامافينجا لاعب رين، بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتحدث موقع ” لو 10 سبورت ” أن خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة قد اجري اتصالات مطولة مع بيئة اللاعب الفرنسي حسام عوار خلال الأيام الماضية من أجل بحث إمكانية التعاقد معه الموسم المقبل .

وتعمد لابورتا اخفاء المفاوضات، خوفاً من عمليات المزايدة التي قد يستخدمها نادي ريال مدريد لفشل الصفقة خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه برشلونة مؤخراً.

ومن جهته يرغب أولاس رئيس نادي ليون في الوصول إلي أقصي أستفادة من اللاعب في الصيف المقبل، قبل الرحيل في الموسم التالي بشكل مجاني بعد انتهاء تعاقده مع ليون .

يذكر أن عوار يعد من أبرز اللاعبين في خط الوسط خلال العامين الماضيين، وشارك هذا الموسم رفقة نادي ليون في الدوري الفرنسي خلال أربعة عشر لقاء، سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع مثلهم.

error: Content is protected !!