حلم كومان يتحقق.. صفقة تبادلية تاريخية بين برشلونة وليفربول
كومان

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى اتجاه نادي برشلونة لعقد صفقة تبادلية من العيار الثقيل مع نادي ليفربول الانجليزي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة عقب نهاية الموسم الجاري.

ولاشك أن برشلونة وليفربول يرغبان في تعزيز صفوفهما بالتعاقد مع صفقات جديدة ولكن الأزمة المالية تعيق حاليا عمليات البيع والشراء بين الأندية ولذلك تم الاتجاه نحو عقد صفقة تبادلية بين الفريقين للهروب من دفع الأموال بالفترة الحالية.

ووفقا لموقع “دياريو جول” الاسباني، فإن هناك احتمالية لعقد صفقة تبادلية بين برشلونة وليفربول طرفها الفرنسي انطوان جريزمان نجم البرسا وساديو ماني نجم ليفربول.

واضاف الموقع، أن جريزمان بدأ في التفكير بالخروج من برشلونة بعد استبعاده من حسابات رونالد كومان والذي أصبح يفضل عثمان ديمبيلي في الخط الهجومي ولذلك جلس جريزمان في المباريات الماضية على مقاعد البدلاء.

واكد الموقع على أن جريزمان طلب من وكيل أعماله التحرك للبحث عن عروض وبالفعل تم عرضه على ليفربول والذي كان مهتما بضمه في الصيف الماضي وفقا لما نشرته صحيفة ذا صن البريطانية.

وبالرغم من عرض جريزمان على ليفربول إلا أن النادي الانجليزي يمر بأزمة اقتصادية كبيرة ولذلك تري الإدارة أن عملية التبادل ستكون الأنسب في الوقت الحالي.

واشارت التقارير إلى أن ليفربول لا يمانع في دخول ماني بالصفقة التبادلية بعد الازمة الاخيرة له مع يورجن كلوب وخيار رحيله عن الريدز يقبله المدرب خاصة وأنه سيتعاقد مع لاعب مثل جريزمان متعطش للعب وللفوز بالألقاب بدلاً من اللاعبين الذين فازوا بكل شيء.

error: Content is protected !!