تعليق قوي من موسيماني بعد فوز الأهلي على سيراميكا

عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  عن سعادته بتحقيق الفوز اليوم على سيراميكا وحصد ثلاث نقاط غالية في مسابقة الدوري.
وقال إن المباراة كانت مشدودة للغاية، في ظل قوة مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

وأضاف: «كنت أتمنى أن تكون إدارة المباراة تحكيميًّا أفضل مما حدث اليوم، خاصة في هدف كهربا الذي لم يكن تسللًا على الإطلاق».

وواصل موسيماني: «لسنا من نوعية الفرق التي تدخل في أزمات مع الحكام حتى لو لم نكن مقتنعين بقرارات التحكيم».

وأشار إلى أنه أجرى تغييرًا خططيًّا في مباراة اليوم من أجل تسجيل هدف، وهو ما حدث في الشوط الثاني بعد أن نقل أكرم توفيق من مركز وسط الملعب إلى الجبهة اليمنى من أجل تسجيل الأهداف وخلق المزيد من الفرص.

وأضاف: «دفعت بمحمد مجدي أفشة في المركز رقم عشرة من أجل استغلال الفجوة بين منتصف الملعب والخط الأمامي، خاصة أنه متفاهم بشكل جيد مع حسين الشحات».

وأوضح موسيماني أنه طلب من كهربا وأفشة الدخول إلى منتصف الملعب من أجل مزيد من الضغط على المنافس، مشيرًا إلى أن الفريق استعاد العديد من لاعبيه بعد تعافيهم من كورونا، ولكنهم ما زالوا في حاجة إلى مزيد من الوقت لاستعادة لياقتهم البدنية.

وتابع: «عدم استقبالنا أهدافًا أمر جيد جدا، خاصة أننا في النهاية حققنا المكسب وحصدنا النقاط الثلاث».

وفيما يتعلق بالمهاجم والتر بواليا قال موسيماني: «والتر بواليا قدم مستوى جيدًا في ظهوره الأول، ولكن بعد خروجه أصبح الملعب مفتوحًا، ولكنه في الوقت نفسه أهدر فرصة ثمينة قبل خروجه مباشرة من المباراة، ولكن بالطبع القادم سيكون أفضل للجميع».
وأوضح أن الفريق واجه منافسًا قويًّا جدا اليوم، ولكن حققنا هدفنا اليوم وحسمنا المباراة لصالحنا.

error: Content is protected !!