الانقلاب العظيم.. هازارد يخون زيدان بتصرف مثير

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل حول اتجاه هازارد لاعب وسط فريق ريال مدريد لاتخاذ قرار مثير في الفترة القادمة.

ويحظي هازارد بثقة كبيرة من المدير الفني للفريق زين الدين زيدان بعدما أصبح الدائم الأول والرئيسي للاعب البلجيكي في الوقت الذي يعاني فيه اللاعب من انتقادات شديدة سواء من مجلس إدارة النادي أو من الجماهير منذ قدومه من تشيلسي.

كثرة إصابات اللاعب وابتعاده عن مستواه دفعت الجميع لانتقاده بشدة ولكن وقف زيدان وحيدا بجانبه لمنحه الثقة الكبيرة داخل جدران البرنابيو.

ووفقا لموقع “دياريو جول” الاسباني، فإن هازارد بالرغم من حصوله على الدعم الكافي من زيدان إلا أنه طلب من البيئة المحيطة به البحث له عن عرض مناسب للخروج من ريال مدريد بالصيف.

واضاف الموقع، أن هازارد يعلم جيدا أن مشجعي الملكي ليسوا معه ومجلس الإدارة يفكر في بيعه وغرفة الملابس ادارات ظهره له بالفعل ولذلك طلب من وكيله البحث عن عرض في الصيف للرحيل.

واشار الموقع إلى أن هازارد تخلي عن دعم وثقة زيدان والعلاقة الجيدة التي تجمعه مع مدربه وقرر الانفصال عنه في الصيف وهو ما يعتبر خيانة كبيرة للمدرب زيدان والذي كان دائما داعما للاعب في أزماته مع الملكي.

ويري هازارد أن الخروج في الصيف هي أفضل طريقة أمامه ولكن هناك مشكلة كبيرة في عملية بيعه وهي انخفاض قيمته السوقية لـ50 مليون يورو ولذلك لن يوافق ريال مدريد على بيعه بهذا السعر.

error: Content is protected !!