قرار صادم.. كومان يُعاقب نجم برشلونة بالاستبعاد

كشف تقرير صحفي إسباني، أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، قرر معاقبة نجم الفريق، خلال الفترة الحالية.

وبحسب موقع “دياريو جول” الإسباني، فإن كومان قرر معاقبة الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الفريق بسبب هبوط مستواه وتراجع الاداء بالفترة الاخيرة.

وأكدت التقارير على أن كومان غاضب من تدني مستوى اللاعب، وتراجع مستواه عن الموسم الماضي حيث سجل جريزمان 15 هدفاً في الموسم الماضي، خلال 48 خاضها، بمعدل 0.29 هدفاً في المباراة.

وخلال الموسم الجاري، سجل جريزمان 5 أهداف في 19 مباراة، بمعدل 0.26 مباراة، مما يوضح تراجع آداء اللاعب ولذلك يتعرض حاليا لانتقادات لاذعة من الجماهير الكتالونية.

وقرر كومان الإبقاء على جريزمان بديلاً على مقاعد الاحتياط في اللقاءات المقبلة، لمصلحة الدانماركي مارتن برايثوايت والذي اثبت نفسه في المباريات الماضية للمدير الفني.

وسجل برايثوايت 5 أهداف في 17 مباراة، وهو معدل ليس ببعيد عن جريزمان ولكنه أكثر تطورا وتحركا من جريزمان داخل الملعب مما دفع الجماهير للاشادة به بالمباريات السابقة.

وكلف جريزمان خزينة برشلونة 120 مليون يورو بعد كسر شرطه الجزائي مع أتلتيكو مدريد، بينما كلف برايثوايت خزينة البارسا 18 مليون يورو بعد التعاقد معه في صفقة استثنائية للفرنسي عثمان ديمبيلي في الموسم الماضي.

error: Content is protected !!