رايولا يفسد مخطط برشلونة ويتفق مع الريال بشأن هالاند

كشفت تقارير صحفية انجليزية عن اقتراب النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند من التوقيع مع ريال مدريد وذلك بعد تصريحات وكيل أعماله مينو رايولا.

وزعم إميلي روسو المرشح لرئاسة برشلونة أنه لديه اتفاق للتوقيع مع هالاند لاعب دورتموند “20 عاماً” في حالة فوزه بالانتخابات.

وقال جوزيب ماريا مينجويلا نائب روسو: “نعرف كل الشروط الخاصة بهالاند وإذا فزنا، سأتصل في اليوم التالي بمينو رايولا وسنقبل بهذه الشروط، لدينا مشروع رياضي على مستوى عالمي لم يتم عرضه الآن، لكن لدى إميلي روسو خطة من شأنها تغيير هذا الوضع المؤسف”.

ورد رايولا على هذه الإدعاءات قائلاً: “لم أتحدث أبداً مع أي مرشح رئاسي لبرشلونة بخصوص هالاند ولن أفعل ذلك، إذا انتخب رئيس جديد في يناير، يمكنه الاتصال بي”.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” الانجليزية أن فلورنتينو بيريز معجب بهالاند ويريد التعاقد معه في صيف 2022، حيثُ يخطط لضم كيليان مبابي في صيف 2021  على أن تكون صفقة النرويجي في العام المقبل.

وأفادت الصحيفة الانجليزية أن ريال مدريد لن يكون قادراً على تحمل تكاليف هالاند قبل عام 2022، ولكن قيل منذ فترة طويلة أن هالاند ورايولا لديهما “اتفاق شفهي” مع دورتموند بشأن خطوة انتقال معقولة السعر في عام 2022.

وأبدى النرويجي هالاند رغبته في اللعب مع ريال مدريد وبالتالي خطوة انتقاله إلى برشلونة غير مرجحة في الصيف المقبل.

كما تم ربط هالاند بأندية أخرى مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد ومنافسه مانشستر سيتي، حيثُ يقدم اللاعب مستوى مميز مع ناديه الحالي وسجل 33 هدفاً في آخر 32 مباراة له مع دورتموند.

error: Content is protected !!