موعد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير العاشقة لكرة القدم الإنجليزية انطلاق الموسم الجديد من بطولة البريميرليج، حيث ستكون ضربة البداية مع مواجهة نارية تجمع ليفربول وصيف النسخة الماضية، بالفريق الصاعد من دوري الدرجة الأولى نوريتش سيتي، مساء يوم الجمعة الموافق 9-8-2019.

موعد مباراة ليفربول ونورتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي “البريميرليج”
وتلتقون مع مباراة ليفربول يوم الجمعة القادم وتحديدا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، وسوف تنقل عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2.

ليفربول كان على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب في الموسم الماضي، إلا أن مانشستر سيتي نجح في النهاية في اقتناصه بعد حسم الجولة الأخيرة لصالحه ليتوج باللقب بفارق نقطة وحيدة عن الريدز، بقيادة مدربه المخضرم الإسباني بيب جوارديولا.

أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب، يدركون صعوبة المهمة خاصة أنهم قدموا موسما رائعا نافسوا فيه على اللقب المحلي حتى الرمق الأخير، وتمكنوا من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، على حساب مواطنه توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد في النهائي.

وخسر ليفربول منذ ساعات قليلة لقب بطولة كأس الدرع الخيرية وهي البطولة التي يفتتح بها الموسم الكروي في إنجلترا، أمام مانشستر سيتي، وخسرها الريدز بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 حيث تقدم للسيتي رحيم سترلينج وتعادل لليفر ، الكاميروني جويل ماتيب.

error: Content is protected !!