كلوب  يصدم جماهير ليفربول بتصريح مدوي

كشف يورجن كلوب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، عن عدم تفكيره في الوقت الحالي، بحصد لقب بطولة الدوري الإنجليزي للنسخة الحالي 2020/2021.

ويجلس ليفربول على عرش ترتيب البريميرليج، وذلك بعد مرور 14 جولة برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف ليستر سيتي، بجانب مباراته مساء غدا أمام وست بروميتش ألبيون على ملعب “أنفيلد”، في إطار منافسات الأسبوع الخامس.

وعقب كلوب على سؤال المركز الإعلامي للموقع الرسمي لناديه، عن سيمثل الفوز بلقب الدوري بالموسم الماضي برصيد 99 نقطة، عامل كبير في المقاتلة على البطولة بالموسم الحالي.

صرح كلوب قائلاً: “بصراحة، لا نفكر على الإطلاق في المنافسة على اللقب البريميرليج في الوقت الحالي”.

وأضاف: “أعلم أنه تفكير ممل بعض الشيء، لكننا لا نركز إلا على المباراة التالية ولا أبعد من ذلك لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث”.

وواصل: “إذا تمكنا من الفوز في المباراة التالية سيكون أمرا جيد، أفضل شعور يمكنك الحصول عليه ثم تنتقل للتفكير في المواجهة القادمة التي قد تبعد فقط بضعة أيام أخرى، لكن في الموسم الحالي ومع ضغط المباريات ليس لدينا الوقت الكافي للتحضير جيدًا”.

وتابع: “إذا تمكنا من الحفاظ على الصدارة في شهر مارس أو أبريل المقبلين، سيبدأ الناس في ترشيحك إلى اللقب إذا نجحت في الحفاظ على ذلك لنهاية الموسم، لذلك نحن قريبين لهذا الأمر حتى الآن، ولكن وقتها من الممكن أن نتحدث بشكل مختلف إذا كان فارق النقاط يسمح بذلك”.

وأختتم: “أفضليتنا الوحيدة فى الوقت الحالى على المباراة القادمة ولا شيء آخر بعد ذلك، مازال يرغب الاعبين في حصد المزيد من المباريات واستغلال الأساس الذي أنشأوه في الموسم الماضي، وحتى الآن لم يحدث شيءً في هذا الدوري”.

error: Content is protected !!