نشرة أخبار برشلونة| ميسي يفاجئ الجماهير بتصريح ناري.. صفقة جديدة في الكامب نو.. تحرك رسمي لضم نيمار

نشرة أخبار برشلونة اليوم الأحد الموافق 4-8-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

الخليفي يستسلم.. برشلونة يتخذ أول خطوة رسمية لضم نيمار

اكدت صحيفة سبورت الكتالونية على أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استسلم في صفقة رحيل نيمار إلى برشلونة هذا الصيف.

وكتبت الصحيفة الكتالونية في تقريرها اليوم: الخليفي بحث عن مُشتري لنيمار وسرعان ما أدرك أن البرازيلي سوف يستمع إلى برشلونة فقط، تم عرض البرازيلي على كبار اوروبا لكن لم يسمع له أحد.

واضافت الصحيفة: نيمار مستعد فقط باللعب في الكامب نو، باريس سان جيرمان صَعب الامور منذ البداية حيث طلب 300 مليون يورو ثم تراجعوا لـ 180 مليون ورفضوا المُقايضة مع لاعبين من البارسا، والاَن يعترف النادي الباريسي بأنه يواجه مشكلة خطيرة للغاية مع اللاعب الذي يتقاضى 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وتابعت الصحيفة: نيمار لم يحتفل بانتصار باريس سان جيرمان، صورة جديدة توضح مرة أخرى التمزق التام بالعلاقات بين باريس سان جيرمان والبرازيلي.

واختتمت الصحيفة تقريرها: برشلونة بدء في اتخاذ أولى الخطوات الرسمية للتعاقد مع اللاعب حيث يجهز النادي عرضاً رسمياً لتقديمه لباريس سان جيرمان.

رسمياً.. برشلونة يعلن التعاقد مع جونيور فيربو

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده الرسمي مع جونيور فيربو الظهير الإيسر السابق لفريق ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادي برشلونة بياناً رسمياً عبر حسابه الرسمي بتويتر يؤكد فيه التعاقد الرسمي مع جونيور فيربو لمدة 5 مواسم حتي عام 2024 بمبلغ 30 مليون يورو قسمت 18 مليون يورو مبلغ ثابت + 12 مليون يورو كمتغيرات.

وكان فيربو قد وصل صباح اليوم إلى مدينة برشلونة لإجراء الفحص الطبي ثم بعد ذلك قام بتوقيع العقود في حضور بارتوميو رئيس النادي.

ورحب الحساب الرسمي لنادي برشلونة بالوافد الجديد جونيور فيربو بنشر صورته مرتدياً قميص النادي.

نائب رئيس برشلونة يفجر مفاجأة جديدة عن عودة نيمار

فجر جوردي كاردونر نائب رئيس نادي برشلونة مفاجأة من العيار الثقيل عن عودته نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان إلى البارسا هذا الصيف.

وقال كاردونير في تصريحاته لإذاعة راديو كاتالونيا: إمكانية وصول نيمار للكامب نو هذا الصيف؟ اليوم في هذا الوقت وصول نيمار مستبعد.

وأضاف: رؤية نيمار في البارسا أمر معقد، هذا شيء يجب حله في باريس.

وتابع: اليوم هناك مشكلة بين نيمار وباريس سان جيرمان، وليس لنا دور في هذا، الموضوع يجب حله في باريس، نحن دورنا سلبي هنا، اليوم حاليا نستبعد أن يأتي نيمار، واذا كانت هناك حالة نيمار ذات يوم، فسنتحدث إليكم لاحقاً.

ميسي يُفاجئ جماهير برشلونة بتصريحات نارية

أطلق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني تصريحات نارية من أرضية ملعب الكامب نو لجماهير الفريق الكاتالوني قبل إنطلاق مباراة آرسنال في كأس خوان غامبر.

وقال ميسي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: لست نادماً على ما قلته في الموسم الماضي ، واكررها هذه المرة ايضاً ، نريد الفوز دائماً ، فيسكا بارسا.

وأضاف: من الصعب أن أقول شيئًا بعد الموسم الماضي ، لكنني لست نادماً على أي شيء وأقول نفس الشيء بعد ذلك. ليس لدي أدنى شك في أننا سنعمل معًا على كل شيء. أنا واثق.

وتابع: كانت نهاية الموسم الماضي مريرة بعض الشيء ولكن يجب علينا أن نُقدر الـ 8 ألقاب ليجا في 11 عام.

وواصل: الفوز بـ8 ليجا في 11 موسم أمر إعجازي بأي مكان أخر ، بعد بضعة سنوات سنرى كم هذا الأمر كان صعب جدا.

وأختتم: أنا أثق في هذا الفريق لاعبين و طاقم تدريب ، سنقاتل معاً من أجل كل شيئ مرة أخرى.

رئيس برشلونة يفجر مفاجأة عن التعاقد مع صفقة جديدة

فجر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة مفاجأة عن عقد صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وقال بارتوميو في تصريحاته خلال تقديم الوافد الجديد جونيور فيربو: باقي عدة أسابيع لكي يغلق الميركاتو، ربما سيكون هناك تعاقد آخر للفريق وقد يكون هناك بعض التعاقدات الجديدة.

واضاف: لدينا فريق طموح وإستثنائي، يتزعمه أفضل لاعب في العالم وفي التاريخ هو ليونيل ميسي طموحنا هو مواصلة النجاح والإستمرار في حصد الألقاب.

وتابع: بيب سيغورا و جوردي ميستري قاما بعمل جيد على رأس الإدارة الرياضية، أحب أن أرحب بعودة كلويفرت إلى ناديه، البارسا يحتاج دائما لخبرة لاعبيه السابقين.

error: Content is protected !!