نشرة أخبار ريال مدريد| الصفقة الكبرى تحزم حقائبها نحو مدريد.. رونالدو جديد في البيرنابيو وصدمة لنجم الملكي

نشرة أخبار ريال مدريد اليوم السبت الموافق 3-8-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

أتلتيكو مدريد يصدم نجم الريال بفرمان ناري
خرج هنريك سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد، بتصريحات مدوية، بعدما أكد أن النجم الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب فريق ريال مدريد خارج اهتمامات الاتلتي هذا الصيف.

ورد سيريزو، على سؤال بشأن رودريجيز عبر صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلا: “رودريجيز.. أعتقد أن فريقنا أصبح جاهزا، ونعتقد أننا منافسين بالفعل على جميع البطولات في الموسم المقبل”.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن تصريحات رئيس الأتليتي ستكون بمثابة خبر سار لنادي نابولي الإيطالي الذي يرغب في ضم الكولومبي في الميركاتو الصيفي.

وكان رودريجيز قد خرج من حسابات زين الدين زيدان مدرب الفريق، إلا أن الإدارة تنتظر تلقيه عرضًا مناسبًا للرحيل.

مؤشر جديد يقرب بوجبا من ريال مدريد “صورة”
قام الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، بنشر صورة تجمعه بمواطنه كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد الإسباني اليوم السبت.

ونشر النجم الفرنسي صورة تجمعه بنجم الريال عبر حسابه على “سناب شات”، والتي تضمنت أيضًا ساعة رملية ودائرة بيضاء، بالإضافة إلى وجه تعبيري يضع يده على فمه مشيرًا بالصمت.

وأثارت الصورة الجدل، حيث أكد الكثيرون أن الصورة تؤكد اقتراب رحيل نجم اليونايتد إلى ريال مدريد بشكل رسمي.

وذكرت تقارير إنجليزية، أن بوجبا سيغيب عن مباراة مانشستر يونايتد الودية في ظل سعيه للرحيل للريال، وأن هناك مفاوضات تجري حاليا بين الريال واليونايتد لحسم الصفقة.

زيدان يضع صفقة جديدة على طاولة ريال مدريد
لايزال يتمسك الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، بضم عدد من الصفقات الجديدة لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من ضم 5 لاعبين جدد.

وذكرت مجلة “Okdiario” أن زيدان عرض مارك روكا لاعب وسط فريق إسبانيول والذي تألق بشكل لافت مع الفريق الكاتالوني خلال الموسم الماضي.

وجاءت فكرة زيدان بضم روكا بسبب صعوبة التعاقد مع كل من الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد أو الدنماركي كريستيان إيركسن من توتنهام هوتسبير.

وشارك روكا مع اسبانيول حتى الآن في 76 مباراة في مختلف المسابقات، ويعد من الركائز الأساسية للفريق.

بعيدا عن زيدان.. خطوة مفاجئة من رئيس ريال مدريد لضم رونالدو الجديد
فجرت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وضع يده على الصفقة التي ستكون خير بديل للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صيف العام الماضي.

وبحسب صحيفة “دون بالون” فإن بيريز تواصل مع خورخي مينديز وكل أعمال اللاعب جونسالو جيديس جناح فالنسيا، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشير الصحيفة إلى بيريز يرى أن جيديس سيكون لاعبا مميزا في ريال مدريد فهو لاعب سريع ولديه بنيان قوي وهو إمكانيات قريبة من مواطنه كريستيانو رونالدو، في ظل إصابة ماركو أسينسيو بالرباط الصليبي وإمكانية رحيل الكولومبي خاميس رودريجيز.

ويحاول بيريز أن يقوم بالتحرك نحو التعاقد مع صفقة مثل جيديس البالغ من العمر 22 عاما، قبل غلق الميركاتو الصيفي، خاصة أن الصفقة لن تكلف الملكي الأرقام الكبيرة.

error: Content is protected !!