الموهوب يصفع ريال مدريد ويختار وجهته القادمة

اشتعل صراع مبكر بين عمالقة أوروبا على الهنجاري الشاب دومنيك سوبوزلاي نجم خط وسط نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، والذي بات من الواضح أنه سيغادر ناديه في يناير المقبل بعد اهتمام العديد من الأندية مثل ريال مدريد وبايرن ميونيخ ونادي أرسنال.

ولكن المفاجئ أن اللاعب الهنجاري لم يختر تمثيل كبار أوروبا، فبحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية فإن اللاعب قرر تمثيل نادي ريد بول لايبزيج الألماني، النادي الشقيق لناديه ريد بول سالزبورج.

ووفقا لتقرير من سكاي سبورت الألمانية فقد كان نادي أرسنال يتابع اللاعب عن كثب في الفترة الماضية، وكان الأقرب للحصول على خدمات الشاب الهنجاري، لكن سوبوزلاي قرر البقاء مع علامة RB التجارية، والانتقال من سالزبورج إلى لايبزيج في يناير المقبل.

وهكذا يكون سوبوزلاي قد اتخذ طريق عدد من نجوم سالزبورج السابقين، مثل دايوت أوباميكانو ونابي كيتا.

ويمتلك لاعب الوسط الهنجاري البالغ من العمر 20 عاما شرطا جزائيا يقارب 23 مليون جنيه استرليني في عقده مع نادي سالزبورج، وقد سجل عشرة أهداف مع النادي والمنتخب هذا الموسم.

وقد صرح رئيس نادي سالزبورج النمساوي جيسي مارش مؤخرا عن مستقبل سوبوزلاي: “إنه موهبة رائعة، عندما تقوم بتدريب اللاعبين الشباب عليك أن تحبهم وتمنحهم الثقة، وستتاح لهم الفرص بالتأكيد لإظهار قدراتهم وإثبات مدى جودتهم، لذلك دعونا نرى، في الحقيقة سأكون متفاجئا إذا بقي معنا في الشتاء القادم”.

وكان سوبوزلاي قد انضم إلى نادي ريد بول سالزبورج في عام 2018 بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات.

error: Content is protected !!