هل يعود للبرنابيو؟.. رونالدو يقدم طلبا غريبا لريال مدريد

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل حول عودة كريستانو ر ونالدو نجم يوفنتوس إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

وكتبت صحيفة الماركا الاسبانية في تقريرها اليوم: كريستيانو رونالدو لا يخفي اقترابه علنًا من ريال مدريد.

واضافت: نقطة البداية كانت في الكلاسيكو الموسم الماضي، حيث تواجد في البيرنابيو، وفي ذلك اليوم قام كريستيانو رونالدو بالاتصال بـ فلورينتينو بيريز ليجد له مكانًا في الملعب، ثم تكررت الرسائل من قادة ريال مدريد، وقد أظهر فرحته بالفوز عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت: بعد ذلك، واصل بإبراز علاقته جيّدًا عبر صورة كان يتواجد بها برفقة بيبي والقائد سيرخيو راموس، ثم مع رافاييل فاران، وأخيرًا في هذا الإسبوع عندما نشر صورته مع لوكا مودريتش وزميله السابق كوفاسيتش.

وكتبت: كل هذا يتزامن مع شائعات بأن كريستيانو رونالدو قد يرغب في العودة عندما يغادر يوفينتوس، حيث يسعى النادي الإيطالي لخفض رواتبه مع هذه الأزمة، ولكن المشكلة التي سيواجهها البرتغالي، تكمن في أنه لن يجد نظام الضرائب مثلما وجده في إيطاليا، مما تسبب بتوجه بعض اللاعبين إلى هناك.

وواصلت: الحقيقة، سواء قام كريستيانو رونالدو بتغيير فريقه أم لا، علاقة كريستيانو بـ ريال مدريد اتخذت منعطف آخر، حيث تقرّب من الرئيس ومع زملائه السابقين.

واختتمت الصحيفة: نسى كريستيانو أمر ريال مدريد عندما غادر النادي الملكي، حتى أنه غاب عن حفل الجوائز التي فاز بها مودريتش، ثم قيل بأن مارسيلو فقط من لديه علاقة جيدة بالبرتغالي، ولكن في الأشهر الأخيرة انعطفت علاقته بشكلٍ مذهل.

 

التعليقات

أخبار ذات صلة