المؤامرة الكبري .. خمسة لاعبين يطلبون رحيل ميسي عن برشلونة

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بأن هناك عدد كبير من لاعبي برشلونة يتمنون خروج الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق الموسم المقبل.

وذكر موقع ” دون بالون ” أن هناك خمسة لاعبين داخل برشلونة يتمنون رحيل ميسي في أسرع وقت عن الكامب نو أبرزهم الألماني مارك أندريا تير شتيغن.

وأشار الموقع أن كلا من شتيغن، أنطوان غريزمان، أنسو فاتي، ريكي بويغ، جيرارد بيكيه، لا يريدون استمرار ميسي داخل برشلونة ولكل منهم سببه الخاص.

وأكد الموقع أن غريزمان يُريد إنهاء الخلافات واللعب بأرياحة داخل برشلونة وهذا لن يتحقق في وجود الأرجنتيني، فيما ادي توتر العملاق بين فاتي وميسي إلي تغيير صاحب الـ 18 عاماً وكيله إلي خورخي مينديز بدلا من خورخي ميسي.

بينما توترت العلاقات بين جيرارد بيكيه والنجم الأرجنتيني بسبب النساء، فقد حدث عداء خلال الفترة الماضية بين كلا من أنتونيلا روكوزو وشاكيرا، فيما خان شتيغن ميسي بالانحياز إلي جبهه بارتوميو والموافقة على تخفيض راتبه من أجل تمديد تعاقده مع الفريق.

واختتم الموقع أن سيطرة النجم الأرجنتيني على القرارات داخل الكامب نو قد منع ريكي بويغ بالتواجد داخل تشكيل المدرب الهولندي رونالد كومان.

التعليقات

أخبار ذات صلة